رأب الأوعية والأوعية الدموية هما مصطلحان متخصصين في الطب والأوعية الدموية ربما لم تتحدث بهما بشكل عام. هذه الأدوات لها تأثير مهم على نشاط الشرايين واستعادتها إلى وضعها الطبيعي. استخدام أي من هذه المعدات جزء من الجسم ومهامهم مختلفة. لهذا السبب ، ليس لدينا تصوير الأوعية في هذا الموضوع ونريد فحص رأب الوعاء في الرحم. يستخدم قسطرة العين في الشرايين التاجية والشرايين التاجية الأخرى ، ولهذا السبب فهي ذات أهمية خاصة. الغلاف الجوي أطلس هي الموزع لبوابة بوسطن بوسطن في طهران والمدن. الاتصال Werewolf أطلس لشراء القلوب واسعة أو الحصول على قائمة التسويقي وقائمة الأسعار ل Wyther الأسلاك.

سلك التوجيه

ما هو سلک التوجیه؟

دليل قسطرة الأسلاك هو أداة لتسهيل عملية رأب الأوعية ، وكذلك فتح شرايين الجسم عندما يتم أخذها. بشكل عام ، من أجل فهم هذه الأدوات وطريقة عملها ، من الضروري تحديد عملية قسطرة العين بالإضافة إلى سلك التوجيه بشكل منفصل.

Angioplasty هي عملية طبية ، مثل تصوير الأوعية الدموية ، والتي تفتح بمساعدة سلك خاص ، والأوردة التي تؤخذ ويمكنها القيام بأنشطتها العادية. في هذه العملية ، يتم إدخال جهاز من فتح السفينة وتسيطر عليها من خارج الجسم. وبهذه الطريقة ، تؤدي حركة السلك إلى تضيق الوريد في مناطق السلك المفتوح وتعود الأوعية إلى حالتها الأصلية.

يتكون دليل الكلمة تتكون من جزأين من البوابة وويي. كلمة لكلمة في اللغة الإنجليزية تعني دليل الكلمة وكلمة سلك يعني الأسلاك. يتكون الجهاز من جزئين ، يتم وضع جزء الجسد على الجسم ويتم توفيره كدليل للأطباء. من خلال فتح السفينة الفردية ، يمكن للطبيب السماح للسلك بدخول الوريد ويمكن نقله إلى مواقع مختلفة بمساعدة المرشد. التعاون بين هذين الجزئين يؤدي إلى رأب الوعاء والأوعية الفردية مفتوحة. المرحلة النهائية من العمل تنطوي على الدعامات. الدعامات هي عبارة عن أنبوب صغير الحجم للغاية من الأوعية الدموية يقع في تضيق الوعاء ويمنع إعادة إغلاق الوريد. استخدام الدعامات له دور مهم في إجراء رأب الأوعية ويحافظ على جودته.

أنواع الأسلاك في سلك سلكي

سلك أو سلك يلعب دورا هاما في إجراء رأب الأوعية. في الواقع ، تعتمد وظيفة الجهاز مباشرة على كيفية تحرك السلك داخل عروق المريض. الأسلاك المستخدمة في هذه الأجهزة هي في شكلين ، وأكثرها شيوعا هي أسلاك الفولاذ أو أسلاك نواة نیتینول الملتوية معا. النوع الثاني من الأسلاك جاف وغير مرنا ، والذي يتضمن سلك كامل.

الأسلاك الملتوية أو السلكية لها مرونة ومرونة عالية ، ومقاومتها للتأثير عالية. هذه الميزات تجعل جهاز القسطرة الوريدية أكثر فعالية في فتح الأوردة واختراقها في الأجزاء المعقدة من الجسم. تحتوي الأسلاك الجافة والأسلاك على طرف حاد مع أجسام صلبة تجعل من السهل تحريكها. عادة ، يكون للأسلاك طلاء بوليميري مصنوع من السيليكون أو بولي تترافلورو إيثيلين ، مما يسهل نقلها داخل الوعاء. تعتبر أسلاك اللحام بالأسلاك الأكثر ملاءمة لأجزاء الجسم المعقدة ، ويستخدم نموذج آخر للأوردة الشد عالية الشد.

انواع گاید وایر آنژیوپلاستی و وظیفه هر کدام از آنها

بشكل عام ، يتم تصنيف أنواع مختلفة من رأب الأوعية وفقا لموقع استخدامها ، فضلا عن مهمة فتح الأوعية. ومن المؤكد أن أوعية الجسد لا تتمتع بنفس الشروط ، وأن لكل منها أطوال وأقطار مختلفة حسب المهمة التي تحملها. وقد أدى هذا إلى نوعين عامين من أدلة الأوعية الدموية:

  • PTCA Angioplasty: يستخدم هذا النموذج لقسطرة الأوعية التاجية في المفصل ويستخدم بشكل شائع لفتح الشرايين التاجية. ولذلك فمن الطبيعي أن يختلف حجم وشكل هذا الجناح الواسع حسب المكان الذي سيستخدم فيه ، وسيكون من الضروري التحقق من حالة المريض.
  • PTA Angioplasty: يستخدم هذا النموذج لقسطرة الأوعية التاجية ويمكن استخدامه لشرايين الجسم الأخرى. وتستخدم هذه الأدوات على نطاق واسع أكثر وأكثر وتعرف باسم أداة عامة.

استخدام جلطة واسعة الأوعية الدموية

كما هو موضح في المقاطع السابقة ، يتم استخدام رأب الأوعية كأداة لفتح موقع تضيق الشريان التاجي. هذا التضيق يمكن أن يكون بسبب تراكم الدهون في الوعاء أو تغيره بسبب السكتة الدماغية. ومع ذلك ، يحتاج الأطباء إلى استخدام طرق أخرى لفتح التضيق ، وعلى الأخص استخدام السلك العنقي.

آنژیوپلاستی أداة ممتازة للدعامات داخل الجمجمة. ومع ذلك ، قد تؤدي هذه الحركة مرة أخرى إلى تضيق الوقت. هنا ، يستخدم الأطباء الدعامة في مكان تضيق الوعاء ويمنعه من العودة إلى الحالة السابقة. تبقى الدعامة المدرجة داخل الوعاء لفترة طويلة ، ومهمتها هي منع الأوعية الدموية من العودة إلى الحالة السابقة. توضح هذه المعلومات أن دليل الأوعية الدموية يمكن أن يلعب دوراً في العديد من المهام الطبية والأوعية الدموية المفتوحة ، وهذا هو السبب في أنها ذات أهمية خاصة.

Close Menu